كيف تنشئ حساب زووم وتدعو أصدقاءك لأول اجتماع؟

by Lobana

لعل إنشاء حساب على برنامج زووم أصبح من الأمور المهمة حيث صُمِّم برنامج زووم لإجراء مؤتمرات واجتماعات من خلال مكالمات الفيديو التي تضم عدد كبير من الأشخاص، كما يتيح البرنامج لمستخدميه إرسال الرسائل واستقبالها بطريقة رائعة جداً كما يدعم التطبيق العمل على جميع الأنظمة الأساسية.

 وفي هذا الفيديو أشرح خطوة بخطوة كيف يمكنك إنشاء حساب على تطبيق زووم والدعوة لأول اجتماع. 



كما شاهدت في هذا الفيديو، نبدأ بفتح موقع زووم، لنضغط بعدها على زر إنشاء الحساب Sign up والذي يُعتبر مجاناً؛ لتظهر بعدها صفحة لإدخال تاريخ الولادة، وبعد ذلك تظهر لديك صفحة لإدخال الإيميل الخاص بك وتضغط على زر Sign up، ليصلك رابط على الإيميل لتفعيل الحساب. 

ليكون بعد ذلك إدخال اسمك وكلمة المرور الخاصة بك. 

ثم عرضت عليك ماذا يظهر عندما نضغط على زر الذهاب إلى حسابي Go to my account لترى كيف يمكنك إرسال دعوة لأصدقاءك؛ مع ملاحظة أنّه إذ كان الاتصال بين شخصين فمدة الاتصال مفتوح بشكل مجاني مع حد زمني قدرة 30 ساعة لكل اجتماع، وإن كان الاتصال بين أكثر من شخصين فمدة الاتصال بشكل مجاني 40 دقيقة فقط. 

لإنشاء دعوة، نذهب إلى قائمة Meetings بعد الدخول إلى حسابك على زووم، وتضغط على زر Schedule a Meeting، لتظهر لديك صفحة تملء بها بيانات تخص الاجتماع الذي ستجدوله (قمت بشرح كل خيار موجود ضمن الفيديو)؛ وبالنهاية تقوم بالضغط على زر حفظ Save. لتستطيع بعد ذلك مشاركة رابط الاجتماع وإرساله لأي شخص تريده يدخل الاجتماع.

في الختام، أتمنى أن يكون هذا الفيديو مفيداً لكم، ويسعدني بالتأكيد اشتراككم بالقناة والاستفادة مما أقدمه.

اشترك بقناة Skillern

مقالات أخرى يمكن أن تهمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: